الخميس، 19 يناير 2012

كلمات اغنية ماجد المهندس ( رزمة اوجاع ) 2011

يلي شكيت من الوله جرح ليلة
انا احتويت من الوله رزمة اوجاع
غالي وعندي ذكرياتك جميلة
محفوظ حبك في خفوقي ولا ضاع
انا صويب الحب وانا قتيله
امسي من اشواقي معذب وملتاع
يلي شكيت من الوله جرح ليله
ليله نتلاقى كانها الف ليلة
ماعشت في حبك ولا لحظة وداع
يامصدر الهام خفوقي ودليله
اذوب لا من قلت يامرحب بساع
لو كانت الغاية تبرر وسيلة
لا سمو روحي بين شاري وبياع
قد قلت فيك العظمة فيك حيلة
واليوم اكررها على كل الاسماع
رمشك ذبحني والعيون الكحيلة
واسلوبك الراقي وزينك والاطباع

يلي شكيت من الوله جرح ليله
يلي شكيت من الوله جرح ليلة
انا احتويت من الوله رزمة اوجاع
غالي وعندي ذكرياتك جميلة
محفوظ حبك في خفوقي ولا ضاع
ليلة لقانا كانها الف ليلة
ماعشت في حبك ولا لحظة وداع
يامصدر الهام خفوقي ودليله
اذوب لا من قلت يامرحب بساع

تدري غرامك وين يجمع حصيله
يا اغلى بشر في قلبي وعيون هزاع
يلي شكيت من الوله جرح ليلة
انا احتويت من الوله رزمة اوجاع
غالي وعندي ذكرياتك جميلة
محفوظ حبك في خفوقي ولا ضاع
يلي شكيت من الوله جرح ليله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق